عائله نجم تاريخ وحضاره
اهلا وسهلا نتمنى قضاء وقت ممتع معنا
افكارنا جديده اهدافنا نبيله
نتمنى انضمامك الينا والتعاون معنا
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
دعاء مصطفى - 3225
 
احمد نجم1 - 3009
 
ام حبيبه - 2949
 
اشرف الشوربجى - 1874
 
حمادة كاتو - 1654
 
محمد رضا نجم - 1204
 
احمد ميلانو - 980
 
احسان عبد المنعم ابراهيم - 873
 
Karim_Ghobish - 741
 
مصطفى نجم - 724
 

مكتبة الصور


المواضيع الأخيرة
» نجماوى جديد
الأربعاء يوليو 12, 2017 4:01 pm من طرف رضا نجم

» أ.د عمــار غبيش استاذورئيس قسم المسالك البولية-جامعة قناة السويس-المستشارالطبى للمنتدى
الجمعة مارس 17, 2017 8:07 pm من طرف عبدالفتاح سلامة

» عاءلة نجم بمركز سيدى سالم محافظة كفر الشيخ
السبت سبتمبر 17, 2016 4:09 am من طرف وليد نجم

» م.مدحت نجم
الأربعاء سبتمبر 14, 2016 1:11 am من طرف احمد نجم1

» لولا وعد بلفور المشؤم لتجمعت اوصال عائله نجم
الإثنين يونيو 13, 2016 4:19 am من طرف Medhatnegm

» م.مدحت نجم
الإثنين يونيو 13, 2016 3:52 am من طرف Medhatnegm

» اخر تحديث لشجره العائله
الأحد مايو 17, 2015 3:47 am من طرف wael_negm

» عائلة نجم بالمنوفية
الإثنين أبريل 06, 2015 12:49 pm من طرف ahmed negm11

» راجعين من تانى
الثلاثاء مارس 17, 2015 11:39 pm من طرف محمد رضا نجم

» مصطفى محمد حافظ نجم فى ذمة الله
الجمعة أغسطس 15, 2014 2:50 pm من طرف احمد نجم1

» حوار مع مؤرخ العائله وصاحب فكره شجره العائله
الجمعة مارس 28, 2014 5:21 pm من طرف مروة فكري نجم

» قصيدة تابين احمد فؤاد نجم للشاعرة ام كلثوم
السبت يناير 04, 2014 10:00 am من طرف احمد نجم1

» قناة السويس الهدف الرئيسى للارهاب
الجمعة يوليو 26, 2013 10:44 pm من طرف احمد نجم1

»  الرئيس والبهلوان
الأحد يوليو 07, 2013 12:52 am من طرف احمد نجم1

»  سلام وتحيه لاهالينا الاسكندرنية
الأحد يوليو 07, 2013 12:50 am من طرف احمد نجم1

» خطوات تجعل الويندوز عندك 100%
الأحد يوليو 07, 2013 12:46 am من طرف احمد نجم1

» معا لتطوير التعليم الصحى بمصر
الأحد مارس 17, 2013 10:40 pm من طرف احمد نجم1

» انت تمتلك فكرة مشروع… ماذا ستفعل الان؟
السبت نوفمبر 17, 2012 10:56 pm من طرف خالد عبدالله

» احمد السيد عبدالرحيم عبدالرحمن نجم
السبت أكتوبر 06, 2012 12:25 am من طرف احمد نجم1

» المستشار السيد عبدالرحيم عبدالرحمن نجم
السبت أكتوبر 06, 2012 12:07 am من طرف احمد نجم1

» إيجار سيارات وليموزين وخدمات سياحية
السبت سبتمبر 29, 2012 2:25 pm من طرف كار ليموزين

» توفيق عكاشة
السبت أغسطس 25, 2012 12:52 pm من طرف محمد رضا نجم

» الحاج جمال احمد نجم فى ذمة الله
الثلاثاء أغسطس 21, 2012 2:47 am من طرف محمد رضا نجم

» اسامه طلبه يلتقى بابنائه المحررين بالاسماعيلية
الثلاثاء أغسطس 21, 2012 1:04 am من طرف ام حبيبه

» الفريق مهاب ممش رئيسا جديدا لهيئة قناة السويس
الأحد أغسطس 12, 2012 7:56 pm من طرف احمد نجم1

» صور الفتاة المصرية علياء ماجدة المهدي المنشورة في النت وهي عارية تماما وعلاقة ذلك بالسياسة المصرية
الإثنين يوليو 23, 2012 12:27 am من طرف احمد نجم1

» مستشفى هيئة قناة السويس الداخل مفقود والخارج مولود
الخميس يوليو 12, 2012 2:52 pm من طرف احمد نجم1

» اين الاطفال زملائى
الأربعاء يوليو 04, 2012 1:00 am من طرف احمد نجم1

» ------((((((( قصة أجمل من الجمال نفسه ))))))----------
الخميس يونيو 28, 2012 9:20 pm من طرف ام حبيبه

» أى من هذة العبارات تؤلمك ؟
الخميس يونيو 28, 2012 9:19 pm من طرف ام حبيبه

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر


لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف اشرف الشوربجى في الإثنين يوليو 12, 2010 11:19 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟؟؟؟


لماذا...؟؟
تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟


لماذا...؟؟
تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..


لماذا...؟؟
وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..


لماذا...؟؟
تعقد حاجبيك..
في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..


لماذا...؟؟
تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..


لماذا...؟؟
لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..


لماذا...؟؟
لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،
أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،
وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،


لماذا...؟؟
لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..


لماذا...؟؟
تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..


لماذا...؟؟
لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..


لماذا...؟؟
تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..
أنك عشت لحضات فرح وسرور ..


لماذا...؟؟
لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..


لماذا...؟؟
ترى من هم يعيشون معيشه
أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..


لماذا...؟؟
لاتجعل الأمل نصب عينيك..
ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..


لماذا...؟؟
تحزن حينما معك القليل..
وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..
نعم ..نعم لكن نحن بشر ..
لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا
وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..
وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم


-~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-
فنحن بشر ..لكن..


لاتجعل ...الحزن يأسرك
ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده
ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
ويسكنه مؤبد..



إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل
الحمد لله ..


إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل
الأمل..


إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل
أنني أفضل من الكثير ..


،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،


عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً
إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه
ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..
إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..
فإن الله رحمان رحيم بعباده..
avatar
اشرف الشوربجى
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1874
تاريخ التسجيل : 10/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف حمادة كاتو في الإثنين يوليو 12, 2010 4:05 pm

اية الجمال دة يااستاذ اشرف
انتى غايب لية
كلمات جميلة معبرة
avatar
حمادة كاتو
المدير العام
المدير العام

ذكر عدد المساهمات : 1654
تاريخ التسجيل : 25/06/2010
العمر : 45
الموقع : الغردقة البحر الاحمر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف بدر نجم في الإثنين يوليو 12, 2010 9:32 pm

ما شاء الله عليك يا استاذ اشرف و شكرا على هذه الكليمات الجميله
avatar
بدر نجم
عضو متالق
عضو متالق

ذكر عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 29/03/2010
العمر : 37
الموقع : شرم الشيخ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ام حبيبه في الإثنين يوليو 12, 2010 10:04 pm

اشكرك يااستاذ اشرف على الموضوع
avatar
ام حبيبه
شكر وتقدير
شكر وتقدير

انثى عدد المساهمات : 2949
تاريخ التسجيل : 20/03/2010
العمر : 31

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف احمد نجم1 في الإثنين يوليو 12, 2010 11:00 pm

فإن الله رحمان رحيم بعباده..

فإن الله رحمان رحيم بعباده..
avatar
احمد نجم1
المدير العام
المدير العام

ذكر عدد المساهمات : 3009
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 46

http://negm.adoforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف اشرف الشوربجى في الجمعة يوليو 16, 2010 1:41 pm

شكرا لمروركم على موضوعاتى اسعدنى
avatar
اشرف الشوربجى
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1874
تاريخ التسجيل : 10/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف دعاء مصطفى في الجمعة يوليو 16, 2010 2:38 pm

موضوع جميل جدا شكرا استاذنا الغالى
avatar
دعاء مصطفى
شكر وتقدير
شكر وتقدير

انثى عدد المساهمات : 3225
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
العمر : 41
الموقع : القاهره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى